ميديا

اكتشاف عيب فني في هاتف “آيفون 12”

يمن مونيتور/ وكالات

كشفت مراجعات فنية للهاتف الذكي “آيفون 12” من شركة “آبل” عن مشاكل في الاتصال عند استخدامك سماعات إير بود، حيث وجدت آبل بالفعل عيبا فنيا يسبب هذه المشكلة، وستصلحه مجانا.

وبحسب موقع “9to5mac” المتخصص بكل ما هو متعلق بآبل، فقد أطلقت الشركة خدمة إصلاح مجانية لأجهزة أيفون 12، بعدما اكتشفت وجود عيب أثناء استخدام الـ”إير بود” حيث لا يستطيع المستخدم سماع المكالمات في بعض الآحيان.

وستوفر آبل خدمة التصليح لهذه الأجهزة لمدة عامين، خاصة وأن المشكلة تتعلق بعيب مصنعي، إذ تعود سبب المشكلة إلى استخدام قطعة مستقبل للإشارة تختلف عن تلك المستخدمة في إير بود، وفقاً لموقع “الحرة”.

وتعتبر هذه الخدمة هي الأولى التي تطلقها آبل لإصلاح أحدث إصداراتها من أيفون، والتي تشمل الطرازين “أيفون 12 ” و”أيفون 12 برو “.

وأشارت آبل إلى أن طرازات “أيفون 12 ميني” و”أيفون 12 برو ماكس” لم تتأثر بهذه المشكلة.

وأعلنت شركة آبل، عن تسجيلها إيرادات قياسية خلال الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو، بلغت 81.4 مليار دولار ، بزيادة 36 في المائة على أساس سنوي.

ولإجراء عملية الإصلاح المجانية عليك البحث عن أقرب وكيل معتمد لشركة آبل، والتواصل مع خدمة الدعم الفني للشركة، وذلك لترتيب إجراءات نقله وإعادته للمستخدم.

وشهدت إيرادات آبل تحقيق أرقام قياسية تجاوزت 81 مليار دولار خلال الربع الثاني من العام الحالي، وذلك بعد زيادة في مبيعات الأجهزة الخلوية بنحو 50 في المئة مقارنة مع الفترة ذاتها من 2020.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق