أخبار محليةرياضة

اليمن تدين رفض أبو ظبي منح فريق بلادها تأشيرة دخول للمشاركة في “البطولة الأسيوية للملاكمة”

يمن مونيتور/قسم الأخبار

دانت وزارة الشباب والرياضة اليمنية، اليوم الخميس، رفض دولة الامارات العربية المتحدة منح بعثة المنتخب اليمني للملاكمة تأشيرة دخول دبي 17-30 أغسطس وبدون أي مبرر.

وقالت الوزارة في بيان لها حصل “يمن مونيتور” على نسخة منه، إن بلادها تدين رفض الامارات غير المبرر منح بعثة المنتخب اليمني للملاكمة تأشيرات دخول للمشاركة في “البطولة الأسيوية للملاكمة”.

وأكدت تمسكها بحقها القانوني في اتخاذ كافة الإجراءات، ومخاطبة الاتحادين الدولي والاسيوي واللحنة الأولمبية الأسيوية والدولية ومطالبتها باتخاذ موقف من هذا الاجراء الذي ادى الى حرمان المنتخب اليمني للملاكمة من المشاركة في البطولة.

وأكدت أن هذا السلوك تكرر أكثر من مرة في فعاليات رياضية بدولة الامارات العربية المتحدة، بما يعكس التعمد الواضح لحرمان بعثات الجمهورية اليمنية من المشاركة بالرغم من استيفاء بعثاتنا لكافة شروط المشاركة.

ودعت وزارة الشباب والرياضة كل الاتحادات الرياضية العربية والاسيوية والدولية الى ادانة هذا العمل، الذي ادى على حرمان منتخبنا من المشاركة في البطولة.

وتجدر الاشارة إلى ان مدرب المنتخب الوطني لناشئي الملاكمة شعبان العمري، قال إن جميع المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة منحت تأشيراتها في حين أن منتخبنا الوطني لا يزال عالقا في القاهرة يتكبد خسائر الإقامة، بسبب رفض الجانب الإماراتي منحهم تأشيرات سفر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق