رياضة

نادي عراقي يضم لاعب منتخب اليمن جلال الجلال لصفوفه

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

انضم لاعب نادي أهلي صنعاء والمنتخب اليمني لكرة القدم اللاعب جلال الجلال، إلى صفوف نادي القاسم العراقي أحد أندية الدوري العراقي الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عن تلقيه خطاب رسمي من النادي العراقي،يوم الثلاثاء لضم اللاعب الجلال لصفوفه لمدة موسم.

وقال النادي إنه منح اللاعب الجلال الضوء، بهدف الإستفادة الفنية ورفع مستواه، في أولى المحطات الإحترافية للاعب الذي ترعرع في الأهلي وتدرج من الفئات العمرية تحت قيادة المدرب عبدالله العماد وصولاً للفريق الأول والمنتخب الوطني.

وجاء إحتراف اللاعب المحوري جلال الجلال، نظير ما قدمه من مستوى إيجابي رفقة ناديه أهلي صنعاء والمنتخب اليمني، ما جعله محط أنظار الأندية المحلية والعراقية.

بدوره، أكد اللاعب لصفحة النادي، أنه سيسعى جاهدا للظهور مع الفريق العراقي بصورة مثالية وتقديم مستوى مشرف يعكس موهبة اللاعب اليمني، متمنيا لزملائه التوفيق والنجاح وتحقيق لقب الدوري المزمع انطلاقته منتصف الشهر القادم وفقا لتعميم اتحاد اللعبة.

وأشاد الجلال بدور النادي في تسهيل إجراءات الإنتقال للنادي العراقي في دلالة على وقوف الإمبراطور مع أبناءه .. مثمنا جهود جماهير الأهلي الوفية، ودور المدربين الذين كانوا السند والدعم فيما وصل إليه.

وينشط فريق القاسم الذي يقوده المدرب العراقي سامي بحت ضمن دوري الممتاز واستطاع الفريق الحفاظ على البقاء ضمن أندية النخبة، وسبق أن لعب للنادي لاعب المنتخب اليمني عمر الداحي خلال الموسم قبل الماضي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق