رياضة

منتخب اليمن يتلقى الخسارة الثانية على التوالي في التصفيات الآسيوية المزدوجة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تلقى منتخب اليمن الأول لكرة القدم، الخسارة الثانية على التوالي أمام منتخب أوزباكستان بهدف وحيد، في مباراة الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

جاء هدف الأوزبكي في الدقيقة الـ 19 من عمر المواجهة من علامة الجزاء، سجله اللاعب جلال الدين ماشاريبوف، هدف الإنتصار الثمين لمنتخب الذئاب البيضاء.

شهد اللقاء الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، تألق وأوضح لحارس مرمى منتخب اليمن محمد امان الذي صد العديد من الكرات أبرزها ركلة جزاء من أمام قائد منتخب أوزباكستان احمدوف، وتألق متوسط ميدان منتخب اليمن ناصر محمدوه وجهاد عبدالرب ولاعبي خط الدفاع القائد أحمد الصادق ومدير عبدربه.

بهذه النتيجة رفع المنتخب الأوزبكي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، خلف المنتخب السعودي المتصدر بفارق نقطتين.

فيما يتجمد رصيد المنتخب اليمني عند 5 نقطة، وبقي في المركز الأخير من المجموعة، وأمامه منتخبي فلسطين وسنغافورة برصيد 7 نقاط.

وقبل انطلاق المباراة وقف المنتخبين دقيقة حداد على روح فقيد الكرة اليمنية مدرب المنتخب سامي النعاش، بعد موجة غضب شنها إعلاميين يمنيين عن عدم وقوف دقيقة حداد وربط الشارة السوداء في مباراة اليمن ضد السعودية السبت الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق