أخبار محلية

الداخلية اليمنية توجه بصرف مكافأة لمنتسبيها في “وادي حضرموت”

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم الخميس، بصرف مكافئه لمنتسبي أمن المديريات وقوات الأمن الخاصة بمحافظة حضرموت، تكريماً لجهودهم في تنفيذ المهام الأمنية.

جاء ذلك، خلال لقائه، اليوم، مدراء أمن وشرطة مديريات حضرموت الوادي والصحراء بحضور مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني.

وأشاد وزير الداخلية، بجهود عمل الإدارات الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت نتيجة التناغم الوطني والتكاتف التي تميزت بها القيادات الأمنية بالوداي والصحراء.

وأكد اللواء حيدان، اهتمام الوزارة بتسخير كافة الامكانيات لرفع الأداء الأمني في سرعة التعامل مع البلاغات وضبط الجناة ومكافحة المخدرات وتفعيل منظومتي الدوريات والتحريات للحد من انتشار الجريمة.

على الصعيد، تفقد وزير الداخلية، ومعه قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية العميد يحيى اليسري اليوم بمدينة سيئون معسكر قوات الأمن الخاصة بوادي وصحراء حضرموت.

واطلع الوزير حيدان من مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن قائد فرع قوات الأمن الخاصة العميد علي الغريري على احتياجات ومتطلبات القوات والجهود التي تقدمها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

وأشار الوزير حيدان خلال كلمه ألقاها لضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الخاصة بأن صمودهم وبقائهم رمز من رموز بقاء الدولة، مشيداً بالتناغم الوطني التي تمتاز بها القوات في الحفاظ على أمن الوادي والصحراء.

كما وجه بصرف مكافئه واستحقاقات لمنتسبي فرع قوات الأمن الخاصة نظير جهودهم في القيام بواجباتهم الأمنية.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏زي عسكري‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏زي عسكري‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق