أخبار محليةغير مصنف

مستشار الرئيس اليمني يصف خطاب “صالح” بهذيان الوداع الأخير

وصف مستشار الرئيس اليمني “ياسين مكاوي” خطاب صالح الأخير بالهذيان والوداع الأخير ,  وناتج من الفشل في تحقيق نجاحات سياسية أو عسكرية لذاته وأسرته وعصابته. يمن مونيتور/الرياض/متابعات
وصف مستشار الرئيس اليمني “ياسين مكاوي” خطاب صالح الأخير بالهذيان والوداع الأخير ,  وناتج من الفشل في تحقيق نجاحات سياسية أو عسكرية لذاته وأسرته وعصابته.
وقال “مكاوي” لصحيفة “عكاظ” السعودية  خطاب “صالح”  واضح أنه لم يعد يمتلك أي ورقة يلعب بها، وكانت لديه الورقة الوحيدة التي اعتمد عليها كثيرا وهي السلاح الذي كان يمتلكه.
وأوضح مكاوي أن الهزائم المتوالية للحوثي وصالح  على تخوم صنعاء هي السبب الرئيسي وراء خروج الرجل عن مسار العقل والمنطق.. مستدركا بالقول: «فشله في تحقيق أهدافه في «جنيف2» كان له الدور في خروجه بهذا الشكل المنهار، لأن الشعب اليمني بشماله وجنوبه بعد هذا التدمير لن يعطيه أي فرصة لممر آمن يبحث عنه وزبانيته في جميع المحافل الدولية أو في أروقة جنيف».
واعتبر «مكاوي» تهديد “صالح”  للمملكة دليلا على الهستيريا الناتجة من الهزائم المتلاحقة، قائلا: «المملكة والتحالف العربي أكبر من أن يهدده مجرم حرب ويتجرأ على اليد التي امتدت له خلال 33 عاما».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق