أخبار محلية

بسبب كورونا.. جامعة عدن تعلن تعليق الدراسة حتى إجازة عيد الفطر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

اعلنت جامعة عدن الحكومية (جنوبي اليمن)، الأربعاء تعليق العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني، ابتداءً من يوم السبت القادم، وحتى الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في المحافظة.

وقالت الجامعة في بيان لها، إنها أقرت تعليق الدراسة في كافة البرامج الدراسية (بكالوريوس ماجستير دكتوراه ) في الكليات التي انتهت من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠م ابتداء من يوم السبت القادم الموافق ٢٠٢١/٣/٢٧م وحتى الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك”.

كما أعلنت استمرار العملية التعليمية في الكليات التي مازالت تجرى فيها الإمتحانات، حتى تنتهي منها مع مراعاة الإلتزام بالاحتياطات الاحترازية الضرورية ومبدأ التباعد الجسدي بين الطلاب، على أن تبدا الدراسة فيها للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠م بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وشملت القرارات، تأجيل الامتحانات في الكليات التي لم تبدأ بعد امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠م تؤجل حتى بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكدت الجماعة، استكمال جميع المناقشات العلمية التي سبق وتم تحديد مواعيدها وإقرارها من قبل نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة  لبرنامجي الماجستير والدكتوراه، وتتوقف عملية تحديد مواعيد لمناقشات جديدة إلى ما بعد إجازة العيد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق