أخبار محليةالأخبار الرئيسية

شبوة تسير قافلة غذائية ودوائية دعماً للجيش اليمني في مأرب

يمن مونتيور/ قسم الأخبار

سير أبناء محافظة شبوة جنوب شرق اليمن، اليوم الأحد، قافلة غذائية دعماً للجيش الوطني بجهات القتال الدائرة في محافظة مأرب (شمال شرق).

وترأس وفد القافلة، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق وعدد من مدراء مكاتب العموم ومشايخ وأعيان المحافظة.

واستقبل وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري ومدير مكتب محافظ محافظة مأرب عبدربه حليس الوفد المرافق للقافلة الشبوانية.

وأعرب الوكيل الباكري عن سعادته بهذه القافلة، مشيراً إلى دلالتها الكبيرة في نفوس أبناء مأرب وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

من جانبه، أكد الوكيل لمروق أن هذه القافلة تعبير رمزي من أبناء محافظة شبوة سبقه تضحيات بالدم في جبهات القتال.

وأضاف لمروق أن “أبناء شبوة أبوا إلا أن يشاركوا أبناء محافظة مأرب بكل مكوناتها السياسية وأن الدم الشبواني اختلط بدم أبناء مأرب والجمهورية عامة تجسيدا للتلاحم الأخوي والدفاع عن المشروع الوطني”.

والتقى وفد القافلة محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة والذي عبر عن سعادته بوقوف أبناء شبوة سلطة وقبائل، إلى جانب أبناء مأرب في معاركهم ضد الحوثيين.

واحتدمت المعارك خلال الأسابيع القليلة الماضية، بين الجيش اليمني المدعوم من التحالف، والمسلحين الحوثيين المدعومين من إيران، في جبهات، الجوف، ومأرب، وتعز، وحجة، وسط تقدم ملحوظ للجيش وخسائر كبيرة للحوثيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق