أخبار محلية

الحكومة اليمنية تدين اقتحام منزل محافظ محافظة تعز

يمن مونيتور/ قسم الأخبار:

دانت الحكومة اليمنية، يوم الاثنين، اقتحام منزل محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في عدن واختطاف قائد أمني رفيع المستوى لعدة ساعات.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء معين عبدالملك عبر الفيديو بمحافظي المحافظات اليمنية حسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ).

وقالت الوكالة إن الاجتماع “أدان الاقتحام الذي تعرض له منزل محافظ تعز في العاصمة المؤقتة عدن، ونوه بالإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية واهمية تنفيذها بشكل عاجل وكشف ملابسات وتفاصيل هذا العمل المرفوض والمستنكر”.

وقالت الوكالة إن الاجتماع حيا “الصمود الأسطوري لمحافظة مأرب وهي تتصدر معركة مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها العنصري المدعوم إيرانيا والتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل”.

وجدد “عبدالملك” التأكيد على دعم الحكومة الكامل للسلطات المحلية في اجراءاتها وتقديم كل ما يمكن من اسناد لانجاح جهودها في تطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات وبما يتناسب مع خصوصية كل محافظة واحتياجات مواطنيها الملحة.

ويوم الأحد، اختطف مسلحون قائد قوات الأمن الخاص في مدينة تعز العميد جميل عقلان، وأفرج عنه بعد ساعات. ووجهت وزارة الداخلية بالتحقيق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق