رياضة

الاتحاد الآسيوي يقرّ مباراة اليمن والسعودية في موعدها دون تغيير

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل أغلب المباريات المقبلة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، واعتمد مواعيد وأماكن إقامة 4 مباريات في مارس المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان “بعد الأخذ بعين الاعتبار القيود الحالية على السفر، والناتجة عن جائحة كورونا، وبناء على المشاورات المكثفة مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، تقرر تأجيل معظم المباريات المقبلة ضمن التصفيات المشتركة”.

وأضاف الاتحاد “تم اعتماد برنامج أحدث المباريات ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات، والمقررة يومي 25 و30 مارس، وعلى النحو التالي:

25 مارس 2021م

السعودية × اليمن – استاد فيصل بن فهد

طاجيكستان × منغوليا – استاد الجمهورية المركزي دوشانبي

30 مارس 2021م

نيبال × أستراليا – استاد داشراث كاتماندو

منغوليا × اليابان – استاد فوكودا

ويواصل الاتحاد الآسيوي منح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والحكام وكافة أطراف اللعبة، حيث يعمل عن قرب مع الاتحادات الوطنية الأعضاء لمراقبة الوضع في القارة.

وأضاف “وضمن جهود استئناف منافسات التصفيات الآسيوية بشكل آمن، سيقوم الاتحاد بفتح الدعوة أمام الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل طلب استضافة مباريات مجموعاتها بنظام التجمع، وسيقوم بتأكيد وإعلان مواعيد المباريات في الوقت المناسب لتقام خلال فترة المباريات الدولية في يونيو، حيث من المقرر أن تقام المباريات بنظام التجمع في الفترة من 31 مايو وحتى 15 يونيو 2021”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق