رياضة

المنتخب اليمني يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره السعودي

يمن مونيتور/ خاص

استهل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، تمارينه الاستعدادية في المعسكر الداخلي بمدينة سيئون استعداداً لموجهتي السعودية واوزباكستان يومي 25 و 30 مارس القادم، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

وأشرف على تمرين المنتخب مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم بمعية مدرب الحراس معاذ عبدالخالق، بعد أن تعثر وصول المدرب سامي نعاش إلى سيئون قادما من الإمارات العربية المتحدة.

وذكر المنسق الإعلامي للمنتخب محمد الخميسي، أن لاعبي المنتخب خاضوا تمرين صباحي اليوم الجمعة على استاد سيئون الأولمبي بمشاركة جميع اللاعبين المحليين باستثناء المدافعين فيصل باهرمز الذي اعتذر بسبب مرض ابنته، ومحمد فؤاد لظروف خاصة.

ونفى المنسق الإعلامي للمنتخب ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن استدعاء الجهاز الفني أي لاعب آخر إلى المعسكر حتى الآن، لكنه توقع استدعاء المدرب لبعض الاسماء للدخول في المعسكر الداخلي بغرض التجربة وحسب الحاجة .

الجدير بالذكر أن منتخب اليمن يحتل المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على منتخب فلسطين (0/1) وتعادلين مع منتخب السعودية (2/2) وسنغافوة (2/2) وتعرض لخسارتين امام اوزباكستان (5/0) وسنغافورة (2/1).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق