أخبار محليةغير مصنف

وقفة في “تعز” اليمنية للتذكير بـ”جرائم الحوثي” بحق أبناء المدينة

نظم شبان في مدينة تعز وسط اليمن، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بالتزامن مع حلول اليوم العالمي لحقوق الانسان، 10 ديسمبر من كل عام. يمن مونيتور/ تعز/ خاص
وقفة احتجاجية في تعز في اليوم العالمي لحقوق الانسان
 يمن مونيتور/ تعز/ خاص
 نظم شبان في مدينة تعز وسط اليمن، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بالتزامن مع حلول اليوم العالمي لحقوق الانسان، 10 ديسمبر من كل عام.
وقال منظمو الوقفة إن الوقفة تأتي “تعبر عن رفضهم للانتهاكات الوحشية التي تمارس من قبل المسلحين الحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق “علي صالح”، ضد الانسان في تعز”.
وقال “أيمن المخلافي”، أحد المنظمين للوقفة في تصريح لـ “يمن مونيتور”، إن “شباب وشابات تعز”، تجمع شبابي، يسعون إلى إيصال رسالة أبناء المدينة الذين يعانون يومياُ من القصف والحصار الخانق الذي يفرضه الحوثيون عليهم.
ودعا “المخلافي”، “منظمات حقوق الانسان الدولية إلى سرعة التدخل لإنقاذ المدينة وسكانها من الانتهاكات التي يتعرضون لها، بشكل يومي.

وتفرض جماعة “الحوثي” و”صالح”  حصارا على مدينة “تعز” وتسيطر على أطرافها وتجتاح المعسكرات ابتداءً بمعسكر 22 مايو بالجند ومعسكر قوات الأمن الخاصة ( الأمن المركزي سابقا) وبقية المعسكرات والمواقع والوحدات العسكرية والمؤسسات الأمنية في عموم المحافظة ,

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق