أخبار محليةالأخبار الرئيسية

وزير الإعلامي والثقافة اليمني يوجه موظفي وزارته بالعودة “الفورية” للعاصمة المؤقتة عدن

يمن مونيتور قسم الأخبار

وجه وزير الإعلام والثقافة  في الحكومة اليمنية الجديدة، معمر الإرياني، اليوم الاحد، موظفي وزارته بالعودة الفورية من الخارج إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن لمباشرة أعمالهم من هناك.

تعميماً هاماً يقضي بتوجيه نوابه ووكلاءه وجميع موظفي الحكومة الشرعية بالعودة الفورية إلى العاصمة المؤقتة عدن ومباشرة أعمالهم منها.

وقال الوزير في تعميم أصدره إلى نوابه ووكلاءه وجميع موظفي الحكومة، “إنه بناء على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي لتطبيع الأوضاع وعودة كافة مؤسسات الدولة إلى العاصمة المؤقتة عدن”.

وأفاد التعميم أن التوجيه يأتي التزاماً بتوجهات الحكومة برئاسة معين عبدالملك الرامية لتفعيل دور المؤسسات من أجل إعادة الحياة وتطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات للمواطنين بما يفضي إلى حشد الطاقات وتوحيد الجهود نحو معركة استعادة الدولة والقضاء على انقلاب مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.

وطالب الوزير اليمني بالعودة الفورية إلى العاصمة المؤقتة عدن ومباشرة الأعمال منها كلاً فيما يخصه للأهمية القصوى.

وتمارس الحكومة اليمنية منذ سنوات أعمالها من العاصمة السعودية الرياض، حيث تقيم هناك إلى جانب الرئيس عبدربه منصور هادي المعترف به دولياً، منذ انقلاب الحوثيين على مؤسسات الدولة في العاصمة اليمنية صنعاء في سبتمبر 2014.

ووصلت الحكومة اليمنية الجديدة إلى مطار عدن، الأربعاء، وبالتزامن مع ترجل الوزراء من الطائرة حدثت انفجارات في المطار، واتهمت الخارجية جماعة الحوثيين بالوقوف خلف الهجوم الذي جرى بأربعة صواريخ باليستية، بحسب بيان لها.

لا يتوفر وصف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق