أخبار محلية

“الإصلاح اليمني” يشدد على ضرورة عودة كافة مؤسسات الدولة إلى عدن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد حزب التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الجمعة، على ضرورة استمرار الحكومة في القيام مهامها وتهيئة العاصمة المؤقتة عدن لعودة كافة مؤسسات الدولة.

وجدد الحزب على لسان مصدر مسؤول في الأمانة العامة موقف الإصلاح الذي أدان العملية الارهابية التي استهدفت الحكومة في مطار عدن، وما تبعه من استهداف بالطيران المسير على قصر معاشيق.

وشدد المصدر على ضرورة سرعة قيام اللجنة التي شكلها رئيس الجمهورية للتحقيق في الهجوم، لإنجاز أعمالها بأسرع وقت.

وأوضح المصدر أن كل ما يجري في اليمن هي نتيجة لما حصل من الانقلاب في ٢٠١٤، محملاً جماعة الحوثي هذه التداعيات الكارثية والتي تشير كل الدلائل على أنها الجهة التي قامت بالهجوم على مطار عدن.

واستنكر الاصلاح التصريحات المغرضة واللا مسؤولة التي أطلقها البعض والتي تعمل على تضليل وتتويه الرأي العام والمجتمع الدولي عن المجرم الحقيقي والتغطية على القتلة الذين طالت صواريخهم مطار عدن.

وقال الإصلاح، إن “هذه الأصوات التي وصفها بـ” النشاز” هي التي أمدّت الانقلاب بطوق النجاة وقدمت له المساعدة كي تخرجه من هذا الحصار، محذراً من خطورة هذه المواقف المندفعة باتجاه تزييف الحقائق ومجانبة العقل والمنطق.

ودعا الحزب الحكومة والتوافق الوطني الداعم للشرعية، إلى توحيد قوى الشرعية وعودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة وهي التي سعت وتسعى جاهدة لوضع العقبات أمام اتفاق الرياض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق