أخبار محليةاقتصاد

شبوة.. المحافظ يتحدث عن قرب تشغيل قطاع جنة النفطي

يمن مونيتور/قسم الأخبار

تحدث محافظ شبوة “محمد بن عديو” مساء الأحد، عن قرب تشغيل قطاع جنة النفطي، وحصول محافظة شبوة على تراخيص الخزان العائم في ميناء قنا النفطي والتجاري (قيد الإنشاء).

وقال في الاجتماع الذي عقده مع المكتب التنفيذي بالمحافظة، إن يجري العمل على استيراد أول شحنتين من المشتقات النفطية عبر الميناء بإشراف مباشر من قِبل شركة النفط اليمنية في شبوة.

كما تطرق في حديثه إلى قرب الشروع في إنشاء مركز المعلومات بالمحافظة، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تفعيل الإدارات الإحصائية في كافة وحدات الخدمة في شبوة، وتحديث قاعدة بيانات القوى الوظيفية فيها.

ولفت إلى أن انشاء المركز يهدف إلى محاربة ظاهرة الازدواج الوظيفي بالوحدات الإدارية والعسكرية والأمنية في شبوة.

وناقش المكتب في اجتماعه تقريرين حول نشاط الهيئة العامة للمصائد البحرية خلال الفصول الثلاثة الماضية من العام الحالي، ونشاط إذاعة شبوة المحلية وسُبل تفعيل أدائها الإعلامي وتوسعة بثها الإذاعي.

كما تطرق تنفيذي شبوة، إلى مناقشة الاتجاهات العامة لخطة أعمال المكتب التنفيذي للعام القادم، مؤكدا على ضرورة مواصلة لجنة الخدمات لدورها في تصفية ساحات وشوارع مدينة عتق وإضفاء اللمسات الجمالية عليها، وضرورة إعداد واستكمال تقارير الحسابات الختامية والجرد السنوي في كافة الوحدات الإدارية للعام القادم.

وبارك نجاح تشكيل الحكومة .. مؤكدا على أهمية دورها في استكمال المهام الوطنية الماثلة أمامها في هذه المرحلة وبمقدمتها القضاء على انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا واستعادة الدولة وشرعيتها الدستورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق