مجتمع

رسمياً.. افتتاح قناة حضرموت تزامناً مع ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر

يمن مونيتور/ سيئون / خاص

افتتح نائب رئيس الوزراء سالم أحمد الخنبشي، ومعه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، قناة حضرموت الرسمية، وذلك تزامناً مع حلول الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني 30 من نوفمبر.

وفي الافتتاح، استمع نائب رئيس الوزراء ومحافظ حضرموت، من مدير عام القناة مجاهد بن علي الحاج ومديري الإدارات، إلى شرح عن سير العمل في تنفيذ الخارطة البرامجية الجديدة.

وثمّن نائب رئيس الوزراء دور السلطة المحلية بالمحافظة، والدعم الذي أولته للقناة بتوفير التجهيزات والمعدات بأرقى ما توصلت اليه التقنية الحديثة.

ولفت إلى ضرورة أن تلامس القناة احتياجات المواطنين في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية، رافعاً التهاني للرئيس هادي وأبناء الشعب عموماً بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد.

من جانبه، عبر المحافظ البحسني بسعادته بافتتاح قناة حضرموت الرسمية، لافتاً إلى أن القناة تُؤسس لقاعدة إعلامية وطنية متطورة، مبدياً إعجابه بما تضمنته الخارطة البرامجية من برامج متنوعة وهادفة تسهم في تعميق الوعي بالثوابت الوطنية وتسليط الضوء على المنجزات والإرث التاريخي لحضرموت وعموم محافظات الوطن.

وتسهم قناة حضرموت الرسمية في تقديم خدمة برامجية تهتم بالفلكلور الشعبي والتعريف بالحضارة والمعالم التاريخية والمجالات السياحية والفنية والمنجزات التنموية والتأكيد على الهوية الوطنية وإبراز الأعمال الإبداعية في شتى مجالات الفنون والموسيقى وتعزيز وتعميق الولاء الوطني ومكانة الأمتين العربية والإسلامية.

يُذكر أن قناة حضرموت الرسمية، بدأت شارة بثها التجريبي على القمر الصناعي “النايل سات”، في العشرين من فبراير /شُباط 2020م، تحمل هوية تاريخ وثقافة حضرموت.

لا يتوفر وصف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق