الأخبار الرئيسية

الأمن اليمني يعلن مقتل ثلاثة “إرهابيين” في المهرة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت الأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة شرقي اليمن، اليوم الجمعة، مقتل من ثلاثة “إرهابيين” والقبض على آخرين، خلال مداهمة مواقعها بمدينة الغيضة (عاصمة المحافظة).

ونقل مركز المهرة الإعلامي، عن مصدر أمني قوله، إن “الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، تمكنت خلال الساعات الماضية، من ضبط خلايا إرهابية في مدينة الغيضة”

وأكد المصدر، أن تحريات وعمل استخباراتي، نجح في رصد وتتبع ثلاثة مواقع تتحصن بها عناصر إرهابية قادمة من خارج المحافظة.

وأشار إلى أن القوات الأمنية والعسكرية، حاصرت مواقع الخلايا في عدد من أحياء مدينة الغيضة، واندلعت خلالها مواجهات عنيفة حاولت العناصر الإرهابية الفرار.

وأوضح أن العمليات تكلل بالنجاح في ضبط الخلايا الإرهابية بعد مقتل ثلاثة عناصر إرهابية منها والقبض على العناصر الأخرى.

وبين أن قوات الأمن والجيش عثرت بداخل الثلاثة المواقع على أسلحة وأحزمة ناسفة ومتفجرات وأجهزة الكترونية.

وحسب المصدر، فإن العملة الأمنية التي شنتها الوحدات العسكرية الحكومية في المحافظة ضد الإرهابين لم تسجيل أي إصابات في صفوفها.

ووفق المصدر، فإن الأجهزة الأمنية لم تفصح عن سير العمليات منذ انطلاقتها حرصا وحفاظا على انتهاء المهمة وكشف العناصر المرتبطة مع بعضها.

وتوعدت القوات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الإضرار بالأمن والسكينة التي تنعم بها محافظة المهرة.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر محلية، باندلاع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بين قوات الأمن بمحافظة المهرة وعناصر يشتبه بانتمائها لتنظيم القاعد، وذلك في الأحياء الجنوبية لمدينة الغيضة (مركز المحافظة) خلفت ضحايا في صفوف العناصر الإرهابية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق