أخبار محلية

وزير الدفاع اليمني: لا بقاء للمشروع “الحوثي الإيراني” في اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

قال وزير الدفاع اليمني محمد علي المقدشي، الخميس، إنه لا بقاء لمشروع إيران في بلاده، مجدداَ التأكيد عى أهمية استعادة الدولة ومؤسساتها والحفاظ على قيم ومكتسبات الثورة والجمهورية.

جاء ذلك، خلال زيارته، للجبهات القتالية بمحافظة الجوف الحدودية مع السعودية، برفقه قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمحافظة مأرب اللواء الركن يوسف الشهراني.

وقال وزير الدفاع، “نحن اليوم أكثر ثقة واطمئنانا بأن شعبنا سينتصر، ولا بقاء للحوثي والمشروع الإيراني، واليمن ستظل عروبية إلى الأبد”. حد تعبيره

وأضاف “لقد قطعنا على أنفسنا عهداً بالسير على درب رموز الحركة الوطنية التحررية الذين أشعلوا نور الجمهورية، والوفاء لدماء الشهداء الأبرار، ولن نميِل أو نَمل عن القسم والعهد مهما كان الثمن”

وخلال الزيارة، استمع الفريق المقدشي من محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، والقائم بأعمال قائد المنطقة السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، إلى شرح تفصيلي حول سير العمليات الميدانية.

وأعرب عن اعتزاز القيادة بما يقدمه أفراد الجيش من تضحيات في معركة المصير والتصدي لمخلفات الإمامة والكهنوت وأوهام العودة للماضي المُظلم الذي اقتلعه اليمنيون في سبتمبر وأكتوبر.

كما عبّر المقدشي عن شكره لرجال القبائل في مأرب والجوف والبيضاء التي تقف بشجاعة في صف الدولة والجمهورية جانب قوات الجيش دفاعاً عن الأرض ورفضاً لمشاريع الفوضى والخراب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق