أخبار محليةمجتمع

شبوة تفتتح أول ملعب رياضي معشب بتمويل من السلطة المحلية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

افتتح نائب رئيس الوزراء اليمني سالم الخنبشي ومحافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم الأحد ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بعد استكمال عملية تعشيبه بتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

وهنأ الخنبشي أبناء المحافظة وجموع الرياضيين فيها بمناسبة إنجاز مشروع تعشيب أول ملعب رياضي في شبوة، منوهاً أنه سيمثل نقلة نوعية لحركتها الرياضية، مثنياً في الوقت نفسه على اهتمام المحافظ والعمل على تطوير بنيتها الأساسية.

واستمع من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، حسن سنان إلى شرح مفصل عن مواصلة العمل لإنجاز مشروعي المنصة الرئيسة للمعلب ومدرجاته الجانبية؛ حيث تجاوزت نسبة الإنجاز فيهما 80%.

وفي وقت سابق، أشاد نائب رئيس الوزراء، القائم بأعمال وزير النقل، سالم الخنبشي، بالنهوض التنموي الذي تشهده محافظة شبوة في مختلف المجالات، وباستقرار الحالة الأمنية في المحافظة.

وأكد خلال لقاءه محافظ شبوة محمد بن عديو وأعضاء المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بالمحافظة، أن شبوة أصبحت محط أنظار الجميع اليوم باعتبارها تمثل ورشة عمل تنموية حققت النهوض بواقع مختلف القطاعات الخدمية والأساسية فيها بالتزامن مع التطور العمراني الهائل الذي تشهده مدينة عتق وبقية المديريات الأخرى.

من جهته، رحب محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بنائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي، مؤكداً على أهمية إعادة تشغيل كافة القطاعات النفطية والغازية في المحافظة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق