أخبار محليةالأخبار الرئيسيةعربي ودوليغير مصنف

الامارات تستقبل جنودها العائدين من اليمن

عبرت قيادة دولة الامارات العربية المتحدة، عن اعتزازها بجنودها العائدين من اليمن، بعد استبدالهم بدفعة جديدة.

يمن مونيتور/ أبوظبي/ وكالات
عبرت قيادة دولة الامارات العربية المتحدة، عن اعتزازها بجنودها العائدين من اليمن، بعد استبدالهم بدفعة جديدة.
  وقال عضو المجلس الأعلى بدولة الامارات حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بكلمة له اليوم الجمعة، إن بلاده تستقبل “بمشاعر الفخر والاعتزاز الدفعة الأولى من جنودنا الأبطال العائدين من ساحة الوغى”.
  واضاف ان جنود الامارات “سطروا نموذجا اماراتيا عربيا في التضحية والفداء ورفع الظلم عن اخواننا في اليمن الشقيق”، موضحا ان دفعة ثانية من نخبة ابناء الامارات غادرت الى اليمن، “ليكملوا مسيرة الدفاع عن الحق ونصرة المحتاج”.
  واعتبر حاكم الشارقة ان مشاركة أبناء الامارات في حربهم ضد الظلم “يجسد الدور المحوري لدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركتها ضمن قوات التحالف العربي المشترك لتأمين الأمن والأمان في المنطقة ويعكس إرادتهم الصلبة في التصدي للتحديات لبناء سياج منيع في وجه كل من يمس بأمن واستقرار وطننا العربي”.
  وقال ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بكلمة له اليوم إن أبناء الامارات يعيشون اياما تحمل أسمى معاني الوطنية والانتماء، و”يملؤنا الشعور بالفخر والاعتزاز بدولتنا والسعادة بهذا التلاحم المتين الذي يجمع بين شعب الإمارات وقيادته الرشيدة التي لا تألو جهدا في ترجمة آمال أفراده وتطلعاتهم لغدهم ومستقبل أبنائهم إلى إنجازات مشرفة في شتى المجالات”.
  واكد ان “عودة الدفعة الأولى من جنود الامارات أفراد القوات المسلحة من اليمن، واستعداد دفعة أخرى لمغادرة الوطن لتلبية نداء الواجب وتأدية مهام جديدة هناك يزداد فخرنا واعتزازنا بانتمائنا لهذا الوطن الغالي الذي أثبت للعالم أنه مهما تعاظمت التحديات وارتفع سقف التضحيات فإن ذلك لا يثنينا عن الانتصار للحق ولا ينال من إصرارنا على إعلاء كلمته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق