رياضة

بايرن يسحق فورتونا بخماسية ويقترب من اللقب الألماني

يمن مونيتور/ وكالات

سحق بايرن ميونخ ضيفه فورتونا دوسلدورف وانتصر عليه بخمسة أهداف نظيفة، السبت، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الألماني.

وضع الدنماركي ماتياس يورغنسن البايرن في المقدمة بهدف سجله خطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 15، قبل أن يُضيف المدافع الفرنسي هدفا ثانيا في الدقيقة 29.

وأحرز الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 43 و50، رافعا رصيده في صدارة هدافي “البوندسليغا” لـ 29 هدفا.

واختتم الكندي ألفونسو ديفيز النتيجة بهدف خامس للبايرن سجله مع حلول الدقيقة 50.

بهذا الفوز العريض، أكد بايرن ميونخ صدارته لجدول الترتيب برصيد 67 نقطة، محققا فوزه الثامن توليا والحادي والعشرين هذا الموسم، فيما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند النقطة 27 في المركز السادس عشر –

على الصعيد، سقط فولفسبورغ على ملعبه أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف، السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني لكرة القدم.

دخل فولفسبورغ المواجهة منتشيا بفوزه الكبير على باير ليفركوزن بأربعة أهداف لهدف في الجولة السابقة، وحاول لاعبوه خلال شوط المباراة الأول تسجيل هدف مٌبكر، لكن الضيوف نجحوا في إبطال هجمات أصحاب الأرض، واعتمدوا على المرتدات التي لم تخلو من الخطورة.

واستغل أندريه سيلفا ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء جيودو وينكمان، وأحرز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 27، واضعًا فريقه آينتراخت فرانكفورت في المقدمة.

في الشوط الثاني، ضغط لاعبوا فولفسبورغ بقوة على مناطق دفاع آينتراخت، وتمكن السويسري كيفين مبابو من تعديل النتيجة بهدف جاء مع الدقيقة 58.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى نتيجة التعادل، فاجئ الياباني دايتشي كامادا أصحاب الأرض بهدف ثاني في الدقيقة 85، خطف به الفوز لصالح آينتراخت فرانكفورت.

بهذا الفوز، رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة 32 صعد بها للمركز الثاني عشر، فيما فشل فولفسبورغ في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وتجمد رصيده عند النقطة 42 في المركز السادس.

وفي نتائج أخرى، انتصر هيرتا برلين على ضيفه أوغسبورغ بهدفين دون رد، وعاد هوفنهايم بثلاث نقاط ثمينة من أرض ماينز بفوزه بهدف نظيف، في حين تلقى شالكه هزيمة أخرى على ملعبه فيلتينس أرينا أمام فيردر بريمن بهدف مقابل لا شيء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق