غير مصنف

قائد عسكري يمني: حملات “مدفوعة الأجر” تستهدف الجيش الوطني

 هناك حملات دائمة وممنهجة “مدفوعة الأجر” للنيل من كل ما يمثل الشرعية اليمنية وخاصة المؤسسات العسكرية.

يمن مونيتور/عدن/خاص

قال قائد لواء الدفاع الساحلي في اليمن، العميد “زكي عبد الله حسن”، اليوم السبت، إن حملات مدفوعة الأجر تستهدف المؤسسات العسكرية الشرعية بالبلاد.
وأشار “حسن”، في حوار وُزع على وسائل أن هناك حملات دائمة وممنهجة “مدفوعة الأجر” للنيل من كل ما يمثل الشرعية اليمنية وخاصة المؤسسات العسكرية.
وأفاد القائد العسكري أن “مثل هذه الاشاعات والحملات التي تحاول الاصطياد في المياه العكر لن تحقق مرادها”، مضيفاً أن “الجيش الوطني صمام أمان الوطن وحامي المكتسبات الوطنية بدعم كامل من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية”.
وأكد أن لواء الدفاع الساحلي أعيد ترتيبه بقرار جمهوري بعد إنهاء وصد غزو الحوثيين على محافظات الجنوب حيث كانت مهمة شاقة وبداية مرحلة جديدة للواء بإعادة تأسيسه وتكوينه وتوفير كل إحتياجته ليكون قادراً على تنفيد المهام الموكلة اليه.
وأوضح أن اللواء كان له دور بارز وكبير في الدفاع عن المحافظات الجنوبية وتقديم العديد من التضحيات والإنجازات وهو لواء يمتد على طول السواحل اليمنية بما يزيد عن 2‪500‪ كيلو متر من (رأس ضربة علي) شرقاً إلى (ميدي) غرباً وكذلك الجزر ويعد المسؤول الأول عن تأمين السواحل وال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى