رياضةغير مصنف

مساء اليوم.. منتخب اليمن يستقبل نظيره السنغافوي في لقاء هام

ضمن تصفيات مونديال 2022 في قطر يمن مونيتور / صنعاء/ خاص
يستقبل منتخب اليمن الأول لكرة القدم نظيره السنغافوري، اليوم الثلاثاء، عند الساعة 6 مساءً بتوقيت اليمن على استاد نادي المحرق البحريني ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023) .
وتعتبر المباراة مهمة لمنتخب اليمن إذا ما أراد المنافسة في هذه المجموعة، حيث وأن الفوز سيساويه مع المنتخب السعودي المتصدر ويزيد حظوظه للمنافسة على خطف بطاقة التأهل، وقد تقابلا المنتخبين في شهر سبتمبر الماضي في افتتاح مباريات التصفيات وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي (2/2) في أرض سنغافورة.
ويعقد اليوم في وقت لاحق الاجتماع التنسيقي للمباراة في مقر الاتحاد البحريني بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي المنتخبين بالإضافة إلى بقية اللجان الامنية والطبية والتسويقية والإعلامية لمناقشة اخر التحضيرات للمباراة والالتزام بلوائح التصفيات والواجبات المدرجة على كل منتخب، وسيتم ايضا تحديد الألوان التي سيرتديها المنتخبين في المباراة.
وإلى جانب مباراة اليمن وسنغافورة، تشهد اليوم تصفيات المونديال مواجهات ساخنة، حيث ستكون العيون على القمة الساخنة بين المنتخبين العراقي وضيفه البحريني على ملعب عمان الدولي في الأردن بالمجموعة الثالثة، ويسعى البحرين إلى التفوق على “أسود الرافدين”، الذي يأمل مواصلة انتصاراته في المجموعة الثالثة، وتوسيع الفارق إلى 5 نقاط مع البحرين الثاني.
ويسعى منتخب سوريا للفوز الخامس توالياً، خلال استضافته نظيره الفلبيني في دبي بالمجموعة الأولى، ويأمل منتخب الأردن في استعادة التوازن، عندما يستضيف تايوان بالمجموعة الثانية، فيما تطمح الكويت إلى تأكيد تفوقها عندما تحل ضيفاً على نيبال بالمجموعة نفسها.
ويطمح منتخب لبنان إلى اقتناص صدارة المجموعة الثامنة، عندما يواجه ضيفه الكوري الشمالي، وفي المجموعة الرابعة، يخوض منتخب فلسطين اختباراً صعباً أمام أوزبكستان، فيما يأمل اليمن في فوزه الثاني توالياً، عندما يستضيف سنغافورة في البحرين.
 
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق