رياضةغير مصنف

الحكومة اليمنية: منتخب الشباب وحد الشعب وزرع البسمة على محياه

نوه بالحضور الجماهيري المساند للمنتخب والهتافات المعبرة عن حب بلدهم واعتزازهم بنجومهم الشباب الذين لم يخيبوا أملهم وقدموا أداء عكس قدراتهم العالية لتحقيق الغايات والطموحات مهما كانت الظروف والتحديات.

يمن مونيتور/متابعة خاصة

بارك رئيس الحكومة “معين عبد الملك”، تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا للشباب في اوزباكستان للعام 202 عقب فوزه على تركمانستان وسريلانكا وتعادله مع قطر.
ووفقا لوكالة انباء “سبأ” الرسمية أشاد “عبد الملك برئاسة وأعضاء المنتخب الوطني للشباب داعيا في الوقت ذاته إلى بذل المزيد من الجهود والعطاء من اجل رفعة اليمن.
ونقل الدكتور معين عبد الملك، خلال اتصالات هاتفية اجراها بقيادة وزارة الشباب والرياضة وبعثة المنتخب، تهاني الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى إدارة ولاعبي المنتخب بمناسبة هذا التأهل، الذي اسعد جماهير اليمن من أقصاه الى أقصاه في هذه الظروف الاستثنائية من تاريخ الوطن، وتوحدت قلوبهم ومشاعرهم لمساندة المنتخب.
ونوه بالحضور الجماهيري المساند للمنتخب والهتافات المعبرة عن حب بلدهم واعتزازهم بنجومهم الشباب الذين لم يخيبوا أملهم وقدموا أداء عكس قدراتهم العالية لتحقيق الغايات والطموحات مهما كانت الظروف والتحديات.
من جانبه قال وزير الشباب والرياضة “نايف البكري”، إن منتخب الشباب رسم لوحة يمانية بالغة الروعة والجمال من خلال توحيد كل الشعب اليمني خلفهم وقد استطاع هؤلاء الابطال زرع البسمة على شفاه الجماهير اليمنية العريضة من أقصى الوطن الى أقصاه ووحدوا القلوب والمشاعر خلفهم لرفع اسم اليمن عاليًا.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق