أخبار محليةاخترنا لكمغير مصنففنون

“عناق المصالحة”.. صورة اليمني “السنيدار” تفوز بالجائزة الأولى لمسابقة معهد أمريكي

حصل المصور الرقمي اليمني علي عبدالله السنيدار على المركز الأول في مسابقة التصوير الرقمي التابعة لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
حصل المصور الرقمي اليمني علي عبدالله السنيدار على المركز الأول في مسابقة التصوير الرقمي التابعة لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن.
وفازت صورة السنيدار ضمن 1200 صورة مشاركة، قدمها مصورون محترفون وهواة من جميع أنحاء العالم عن الناس والأماكن والتاريخ والثقافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تم اختيار الصور الفائزة من قبل لجنة من الحكام بما في ذلك المصور المحترف لاري ليفين، وعضو مجلس المعهد آن كيزر، ونائب رئيس المعهد كيت سيلي، وليين سنيج، مديرة برنامج الفنون والثقافة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. تضمنت معايير الاختيار جودة الصورة والإبداع والتقيد بموضوع المسابقة.
سيتم عرض المطبوعات الفائزة من الصور الفوتوغرافية وبيعها بالمزاد في حفل معهد الشرق الأوسط السنوي في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 في واشنطن العاصمة.
وصورة السنيدار عن “عناق المصالحة” والتقطها في صنعاء وهي “صورة لشقيقين في العقد السابع من عمرهم يعانقان كل الحب والسلام بعد ثلاثين عامًا من المشاكل والفصل بينهما بسبب النزاع على الأرض الموروثة من والدهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق