أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الجيش والمقاومة الشعبية يسيطران على “معسكر الخنجر” الإستراتيجي بالجوف شرقي اليمن

حررت المقاومة الشعبية والجيش اليمني، اليوم الأربعاء، “معسكر الخنجر” الإستراتيجي بمحافظة الجوف، شرقي اليمن، بحسب مصدر في المقاومة. يمن مونيتور/ الجوف/ خاص
حررت المقاومة الشعبية والجيش اليمني، اليوم الأربعاء، “معسكر الخنجر” الإستراتيجي بمحافظة الجوف، شرقي اليمن، بحسب مصدر في المقاومة.
وقال المصدر لـ”يمن مونيتور”، رفض الكشف عن اسمه،: “تمكنت قوات المقاومة الشعبية و الجيش الوطني اليمني المدعومة بقوات التحالف العربي من السيطرة على “معسكر الخنجر”الإستراتيجي الذي يعد من أهم المواقع العسكرية في محافظة الجوف، والتي كان يسيطر عليها الحوثيون وقوات موالية للرئيس السابق صالح.
وأضاف مصدر عسكري لـ”يمن مونيتور” مشارك في العمليات إن قواتهم ما زالت تحاصر معسكر “اللبنات الإستراتيجي” شمالي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف باليمن.
وأشار المصدر في المقاومة إلى وصول العشرات من الدبابات والعربات المدرعة وكاسحات الألغام التابعة لقوات التحالف العربي إلى محافظة الجوف ضمن العملية البرية الواسعة “لتحرير” المحافظة من سيطرة الحوثيين وقوات صالح.
وأضاف المصدر العسكري إلى أن قوات الجيش أصبحت في موقع السيل على بعد ستة كيلومترات من مركز محافظة الجوف. وتكمن أهمية الجوف في موقعها المطل على ثلاثة معاقل هامة للحوثيين هي صعدة وعمران والعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق