أخبار محليةغير مصنف

محافظ مأرب: تطهير المحافظة من الحوثيين خلال ساعات

أكد محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة أن سد مأرب بات تحت السيطرة الكاملة من قبل المقاومة الشعبية والقوات الموالية للحكومة الشرعية، وأن تطهير المحافظة من الحوثيين او من يسمون انفسهم “أنصار الله” سيتم خلال ساعات، “وإن كان الانقلابيون لايزالون يتمترسون في أحد الجبال خلف السد”.

يمن مونيتور/الرياض/متابعات
أكد محافظ مأرب الشيخ “سلطان العرادة “أن سد مأرب بات تحت السيطرة الكاملة من قبل المقاومة الشعبية والقوات الموالية للحكومة الشرعية، وأن تطهير المحافظة من الحوثيين او من يسمون انفسهم “أنصار الله” سيتم خلال ساعات، “وإن كان الانقلابيون لايزالون يتمترسون في أحد الجبال خلف السد”.
وأوضح العرادة في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية ، أن مليشيات الانقلاب تلقت ضربات موجعة أجبرتهم على التخلي عن بعض المواقع الاستراتيجية التي كانوا يتحصنون فيها من بينها موقع الجبل المطل على سد مأرب وأخرى على طريق صرواح.
وقال إن “قوات التحالف تقف خلف هذه الانتصارات بعد أن نجح الطيران والمدفعية في دك مواقع الحوثيين وأنصار الرئيس السابق علي صالح، الأمر الذي مكن الجيش الوطني ورجال القبائل من تحرير المواقع الاستراتيجية التي ستقود إلى السيطرة على مواقع أخرى في الطريق إلى صرواح وفرضة نهم”.
وعبر محافظ مأرب عن تقديره لقوات التحالف بقيادة المملكة، والتي أسهمت في دعم الجيش اليمني والقبائل في جميع الجبهات.
وشدد على أن هذه المواقف العسكرية والانسانية داوت جراح اليمنيين وخففت من معاناتهم جراء ما لحق بهم من قتل ودمار خلفته الحرب التي يشنها المتمردون بحثا عن سلطة زائفة يحققون من ورائها أهدافا خارجية تخدم إيران وكل من لا يريد الخير لليمن واليمنيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق