أخبار محليةغير مصنف

العاهل السعودي يأمر باستضافة 1500 حاج من ذوي ضحايا الجيش اليمني والقوات السودانية

أصدر الملك سلمان، قرارًا باستضافة 1500 حاج من ذوي قتلى “الجيش الوطني اليمني، والقوات السودانية المشاركين في عاصفة الحزم”. يمن مونيتور/متابعات

أمر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الإثنين، باستضافة 1500 حاج من ذوي ضحايا الجيش اليمني والقوات السودانية.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية السعودية “واس”، أن القرار يأتي القرار ضمن “برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1439هـ، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة”.
وأصدر الملك سلمان، قرارًا باستضافة 1500 حاج من ذوي قتلى “الجيش الوطني اليمني، والقوات السودانية المشاركين في عاصفة الحزم”.
وأفادت الوكالة، أن وزير الشؤون الإسلامية والمشرف على برنامج الاستضافة، عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، أكد  أن صدور الأمر يأتي “تقديرًا ووفاءً لمن قدموا أرواحهم للدفاع عن أمن ووحدة اليمن وسلامة أراضيه من تسلط المليشيات الحوثية المجرمة المدعومة من إيران”.
ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفًا عسكريًا، يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة الحوثيين، الذين يسيطرون على عدة محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ 21 سبتمبر/ أيلول 2014. –
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى