رياضة

أوزيل يسجل لأرسنال في أول مباراة له بعد مونديال روسيا

بعد إعلان اعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب الألماني

يمن مونيتور/ صنعاء/ وكالات
أحرز اللاعب الألماني مسعود أوزيل، السبت، هدف التقدم لفريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم في المواجهة الودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الكأس الدولية للأبطال.
وهذه المباراة الأولى للاعب أوزيل بعد كاس العالم 2018 التي استضافتها روسيا، وإعلان اعتزاله اللعب الدولي.
وكان أوزيل، ذو الأصول التركية، قد أعلن اعتزال اللعب الدولي والرحيل عن المنتخب الألماني يوم الأحد الماضي مدعيا أنه تعرض لتمييز وعنصرية من قبل الاتحاد الألماني ورئيسه راينهارد جريندل.
وجاء ذلك بعد الانتقادات الحادة التي وجهها جريندل لأوزيل عقب لقاء اللاعب بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان والتقاط الصور معه قبل انطلاق منافسات كأس العالم، وقبل اسابيع من انتخابات الرئاسة التركية.
ورفض جريندل اتهامات اللاعب التي جاءت في أعقاب الخروج الكارثي للمنتخب الألماني المتوج بمونديال 2014 بالبرازيل، من الدور الأول بالمونديال الروسي.
وألقى بعض النقاد باللوم على أوزيل في خروج المنتخب من المونديال، حيث استمرت حالة الجدل حول صوره مع الرئيس التركي وكذلك المستويات التي قدمها بقميص المنتخب الألماني في المونديال.
وفي المباراة الودية أمام سان جيرمان، المقامة في سنغافورة، منح أوناي إيمري المدير الفني الجديد لأرسنال شارة القيادة لأوزيل، الذي افتتح التسجيل للفريق في الدقيقة 13 من المباراة مستغلا تمريرة من بيير-إيمريك أوباميانج.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى