أخبار محليةغير مصنف

الإصلاح اليمني يحث منتسبيه على مواصلة دورهم الاجتماعي والإنساني

أشاد بتضحيات اليمنيين في مواجهة الحرب التي فرضها الحوثيين يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
قال حزب التجمع اليمني للإصلاح، إن تركيز منتسبي الحزب على مساندة الشرعية والتحالف لا يعفيهم من دورهم الاجتماعي والانساني في تفقد المجتمع وتلمس احتياجاته.
جاء ذلك في بيان تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، على الموقع الرسمي للحزب، اليوم الأربعاء، والذي حث من خلاله أنصاره على مواصلة دورهم في تفقد الضعفاء والمساكين.
ولفت البيان إلى أن تركيز منتسبي الاصلاح كل جهودهم في مساندة الشرعية وقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في معركة استعادة الدولة، لايعفيهم كذلك من دورهم الاجتماعي والانساني في تفقد المجتمع وتلمس احتياجاته.
وخاطب البيان الاصلاحيين “وإن كنا ندرك ما ألحقته مليشيات التمرد والإنقلاب من تدمير للمؤسسات الخيرية وتنكيل بالعاملين فيها، إلا أننا على ثقة أنكم ستجدون طريقكم للوصول إلى شعبكم في كل حي وقرية لتطببوا جراحه وتخففوا عنه آلامه”.
وأشاد بيان الاصلاح بتضحيات اليمنيين لمواجهة الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي، مشيراً الى أن مليشيات الحوثي ضيقت خيارات اليمنيين في العيش الكريم، وتتخذ من ظروفهم فرصة للإثراء وجمع الأموال بكل الطرق غير المشروعة ابتداءً من الاستيلاء على الإيرادات العامة وقطع المرتبات عن الموظفين، وليس انتهاءً بأزمات الغاز والمشتقات النفطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى