أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

خسائر بشرية ومادية بصفوف الحوثيين إثر مواجهات شرقي صنعاء

 قوات الجيش استدرجت، صباح اليوم الأحد، مجموعة من عناصر المليشيات الانقلابية إلى غرب جبال البياض، وتمكنت من قتلهم جميعًا، بعد أن حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش” يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
تكبد مسلحو الحوثي، خسائر بشرية ومادية، إثر مواجهات مع قوات الجيش اليمني، في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.
ونقل المركز الإعلامي للجيش اليمني، عن مصدر عسكري قوله إن” قوات الجيش استدرجت، صباح اليوم الأحد، مجموعة من عناصر المليشيات الانقلابية إلى غرب جبال البياض، وتمكنت من قتلهم جميعًا، بعد أن حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش”.
وشهدت جبهة الميمنة (أقصى شمال نهم) اشتباكات متقطعة، استخدمت فيها مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتمكنت خلالها قوات الجيش من تحرير عدد من التباب في سلسلة جبال جرشب الفاصلة بين مديرية نهم ومديرية الغيل بمحافظة الجوف”، حسب المصدر
وذكر المصدر أن “المواجهات التي بدأت منذ ليلة الأمس وحتى ظهر اليوم ، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات الانقلابية، إضافة إلى خسائر كبيرة في العتاد القتالي”.
وتزامنت المعارك، حسب المصدر، مع قصف مدفعي مكثّف لقوات الجيش، استهدف مواقع وتعزيزات وتجمعات للمليشيا الانقلابية في مناطق متفرقة بمديرية نهم، تكبّدت خلاله المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات”.
ومنذ أكثر من عامين تشهد جبهة نهم، التي توصف بأنها البوابة الشرقية لصنعاء، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين، تمكن الطرف الأول من السيطرة على العديد من المواقع فيها.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق