أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة استمرار تقدم الجيش في البيضاء

شدد على مضاعفة الجهود وتلمس أحوال المقاتلين والعمل على استمرار التقدم العسكري لاستكمال تحرير المحافظة، وتطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة، مشيراَ إلى المواقف التاريخية التي عهدها اليمنيون من أبناء البيضاء في مناهضة المشاريع الإمامية. يمن مونيتور/ الرياض/ متابعات خاصة
شدد نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، اليوم السبت، على ضرورة التقدم الميداني للجيش الحكومي، في محافظة البيضاء، وسط البلاد.
جاء ذلك خلال حديث هاتفي له، مع محافظ البيضاء صالح الرصاص، هدف للاطلاع على المستجدات وتطورات الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات بالمحافظة وما يحرزه الجيش من انتصارات ميدانية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.

وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات والملاحم التاريخية التي يسجلها الجيش مع أبناء المحافظة، مثمناً الدعم لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل الانتصار للهوية اليمنية وصد مشاريع التآمر الإيراني على اليمن والمنطقة.

وشدد على مضاعفة الجهود وتلمس أحوال المقاتلين والعمل على استمرار التقدم العسكري لاستكمال تحرير المحافظة، وتطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة، مشيراَ إلى المواقف التاريخية التي عهدها اليمنيون من أبناء البيضاء في مناهضة المشاريع الإمامية.

من جانبه أكد محافظ البيضاء على  مواصلة الجيش بمساندة أبناء المحافظة للعمليات العسكرية الهادفة لاستكمال التحرير، منوهاً إلى العزيمة والمعنوية القتالية التي يتمتع بها الجيش الوطني، حسب الوكالة.
وكانت قوات الجيش الوطني قد تمكنت مؤخرا من تحرير مديريتي نعمان وناطع في البيضاء، وبدأت عملية عسكرية من أجل التقدم الميداني مديرية الملاجم.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق