أخبار محليةغير مصنف

ناشطون: طارق صالح يصل شبوة لتقديم العزاء في مقتل أمين عام المؤتمر “عارف الزوكا”

صور على فيسبوك يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص
أظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، ظهور طارق محمد عبد الله صالح قائد الحرس الخاص بالرئيس السابق علي عبد الله صالح المختفي منذ ديسمبر / كانون الأول الماضي.
وقال الصحافي الناشط السياسي أنيس منصور على صفحته الشخصية بـ”يتويتر” إن طارق نجل شقيق الرئيس الأسبق صالح قد وصل اليوم محافظة شبوة (جنوب شرق اليمن) وذلك لتقديم واجب العزاء في مقتل الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام.
وكانت وسائل إعلام، قد تداولت خبراً مطلع الشهر الجاري يفيد بوصول طارق صالح إلى الإمارات، غير أن السلطات الإماراتية لم تعلق منذ ذلك الحين على صحة الخبر.
ويعد قائد القوات الخاصة سابقاً طارق صالح واحداً من أهم المقربين الذين كان الرئيس السابق صالح يعتمد عليهم عسكريًا وسياسيًا في الفترة الأخيرة، إلى جانب أخويه عمار وكيل جهاز الأمن القومي السابق، ويحيى قائد الأمن المركزي الأسبق.
وفي 4 من ديسمبر/ كانون الأول من العام المنصرم، قتل الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، وعدد من مرافقيه، بعد مواجهات شرسة بين القوات الموالية له ومسلحي الحوثيين، انتهت بمقتله بعد 3 أعوام من الشراكة والحرب ضد القوات الشرعية والتحالف المساند لها، ومنذ ذلك الوقت ومصير طارق صالح يكتنفه الغموض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق