أخبار محليةغير مصنف

الرئيس اليمني يشدد على مواصلة العمليات العسكرية ضد المسلحين الحوثيين

هادي قال إن القضاء على المشروع الايراني في بلاده بات أمراً حتمياً. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة:
شدد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اليوم، على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات ضد المسلحين الحوثيين حتى تحرير كامل التراب اليمني.
وذكرت وكالة (سبأ) الرسمية، أن الرئيس هادي أكد في اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية السابعة ومحافظ صنعاء عبدالقوي شريف، أن القضاء على المشروع الإيراني في بلادة، والتي تنفذه جماعة الحوثي المسلحة، بات أمراً حتمياً ومطلب كافة شرائح المجتمع اليمني حتى ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
ودعا هادي خلال اطلاعه على الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في جبهة نهم وأرحب، على جماعة الحوثي، إلى تخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية التي انقلبت على المشروع الوطني ومضت تقتل النساء والأطفال والشيوخ وتدمر وتنهب الممتلكات العامة والخاصة بطريقة مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية، حسب قولة.
وكثفت القوات الحكومية بمساندة من التحالف العربي الذي تقوده السعودية بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها صنعاء، من عملياتها العسكرية ضد المسلحين الحوثيين، وحققت خلال الأيام الماضية انتصارات واسعة في جبهة بيحان بمحافظة شبوة والبيضاء، وجبهة نهم وأرحب، ومعركة الساحل الغربي لليمن بمدينة الخوخة بمحافظة الحديدة وسط تراجع كبير في صفوف الحوثيين الموالين لإيران.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق