رياضةغير مصنف

منتخب اليمن يغادر إلى الكويت للمشاركة في خليجي 23

سيخوض المنتخب غمار هذه البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من ( اليمن – قطر – البحرين – العراق). يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة:
تغادر ظهر غدا الأربعاء إلى دولة الكويت بعثة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم للمشاركة في منافسات (خليجي23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة (22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير) وسيخوض منتخبنا غمار هذه البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من ( اليمن – قطر – البحرين – العراق).
وكان استعداد منتخب اليمن لهذه البطولة قصير جدا بسبب الإعلان المتأخر عن إقامة بطولة (خليجي 23) واستضافة الكويت والذي جاء قبل أسبوعين فقط من انطلاقتها، وكانت بعثة منتخب اليمن قد غادرت برا إلى سلطنة عمان وأقام معسكر قصير لمدة ثلاثة أيام تخلله مباراة ودية مع نظيره العماني خسرها بهدف نظيف ، ومن ثم توجه مباشرة إلى الدوحة للدخول في معسكر خارجي مغلق استمر لمدة أربعة أيام قبل أن يتوجه ظهر غدا إلى الكويت.
وفيما يخلص المهاجم الدولي لمنتخب اليمن أيمن الهاجري والمحترف حاليا في الدوري الهندي مع نادي شيلانغ لاغونغ ،فقد فشلت المحاولة مع النادي للسماح له بالمشاركة مع المنتخب كون بطولة كأس الخليج غير معترف بها من الفيفا، وبالتالي فأن النادي هو الوحيد من يقرر السماح للاعب بالمشاركة من عدمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق