أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الداخلية اليمنية: ثلاثة قتلى وجرح 18 بتفجير المقر الأمني في عدن

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، اليوم الثلاثاء، مقتل ثلاثة جنود وجرح 18 آخرين، في حصيلة لضحايا تفجير انتحاري استهدف مقرا لقوات الحزام الأمني، في محافظة عدن، جنوبي البلاد.  يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، اليوم الثلاثاء، مقتل ثلاثة جنود وجرح 18 آخرين، في حصيلة لضحايا تفجير انتحاري استهدف مقرا لقوات الحزام الأمني، في محافظة عدن، جنوبي البلاد.
ونقلت وكالة سبأ اليمنية الحكومية، عن مصدر مسؤول في الداخلية، إن ما وصفها بــ” العملية الغادرة والجبانة” التي تقف ورائها الجماعات الإرهابية تم تنفيذها بسيارة مفخخة ومشاركة عنصرين انتحاريين يرتديان حزامين ناسفيين شاركا في الهجوم على عمليات حماية المنشآت التابع لقوات الحزام الأمني الواقع في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة”.
وقال المصدر إن ” العملية الإرهابية أسفرت عن استشهاد ثلاثة جنود وإصابة 18 آخرين، بينهم 11 جندياً و 7 مدنيين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى عدد من مستشفيات عدن لتلقي العلاج”.
وأضاف” أسفرت العملية عن أضرار مادية كبيرة في المقر الأمني ومسجد ومباني مجاورة للمقر المستهدف”.
وكان مصدر محلي قد ذكر صباح اليوم لــ” يمن مونيتور” إن السيارة المفخخة كانت مركونة جوار مبنى تابع لقوات الحزام الأمني بحي عبدالعزيز بمديرية المنصورة، قبل أن تنفجر في المكان مخلفةً قتلى وجرحى، في حين تبنى ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية العملية، عبر حسابات مرتبطة في تويتر.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق