أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

أطباء بلا حدود تسعى لزيادة أنشطتها الصحية في اليمن

قالت منظمة أطباء بلا حدود، اليوم الأربعاء، إنها تسعى إلى زيادة أنشطتها  الصحية في اليمن التي تشهد حربا منذ حوالي ثلاثة أعوام. يمن مونيتور/ الرياض/ متابعات خاصة
قالت منظمة أطباء بلا حدود، اليوم الأربعاء، إنها تسعى إلى زيادة أنشطتها الصحية في اليمن التي تشهد حربا منذ حوالي ثلاثة أعوام.
جاء ذلك على لسان مسؤول الشؤون الإنسانية للشرق الأوسط في منظمة أطباء بلا حدود انطون بيلر، خلال لقائه في الرياض وزير الخارجية اليمني، عبد الملك المخلافي، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
وقال المسؤول الدولي”  أطباء بلا حدود تسعى إلى زيادة أنشطتها في اليمن من خلال استقدام اعداد أكبر من الأطباء الأجانب والعاملين في القطاع الصحي وتوسيع عملياتها لمواجهة التدهور الذي يشهده قطاع الصحة في البلاد”.
من جانبه عبر المخلافي عن تقدير الحكومة اليمنية لجهود وأنشطة أطباء بلا حدود في مواجهة الأزمة الإنسانية التي يعيشها اليمن نتيجة الانقلاب”.
وأضاف”  أثبتت المنظمة أنها تعمل دون تحيز أو خدمة أي أجندات بعيدة عن العمل الانساني، مؤكداً حرص الحكومة على تسهيل أي إجراءات وإزالة أي معوقات تؤثر على أداء عمل المنظمة في مختلف المحافظات، حسب الوكالة.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق