أخبار محليةغير مصنف

قوات أمنية تداهم منازل ومقرات لحزب الإصلاح في “عدن” والأخير يدين

قال حزب التجمع اليمني للإصلاح اليوم الأربعاء، إن عناصر أمنية تتبع إدارة الأمن، داهمت فجر اليوم الأربعاء منزل الأمين المساعد للمكتب،  “محمد عبدالملك” وقامت باعتقاله من منزله في مدينة “القلوعة” بمديرية “التواهي”

يمن مونيتور/عدن/خاص

قال حزب التجمع اليمني للإصلاح اليوم الأربعاء، إن عناصر أمنية تتبع إدارة الأمن، داهمت فجر اليوم الأربعاء منزل الأمين المساعد للمكتب،  “محمد عبدالملك” وقامت باعتقاله من منزله في مدينة “القلوعة” بمديرية “التواهي”
وأشار الحزب في بلاغ صحفي حصل “يمن مونيتور” على نسخة منه، إن  المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن فوجئ فجر هذا اليوم بقيام عناصر أمنية تتبع إدارة الأمن بمداهمة منزل الأمين المساعد للمكتب، “محمد عبدالملك” وقامت باعتقاله من منزله في مدينة “القلوعة” بمديرية “التواهي”، واعتقال آخرين وبطريقة لا تمت للقانون ولا الأعراف بأي صلة.
وأفاد إن القوات الأمنية، داهمت في الوقت ذاته، مقر الحزب في القلوعة وطرد حراسه وإغلاقه.
وطالب الحزب في بلاغه، بسرعة الإفراج عن المعتقلين مؤكدا على حقه القانوني في إعادة الاعتبار لهم ورفضه القاطع لهذه الإجراءات.
كما طالب بالتحقيق فيما حدث محذرا في الوقت ذاته من مغبة التمادي في هذا التجاوز للقوانين والاستخدام المسيء لاسم المؤسسة الأمنية.
وحمل ادارة أمن المحافظة كل المسؤولية عما تعرض له المستهدفون بهذه الإجراءات وما قد يتعرضون له.
ووجه الحزب بلاغه للرأي العام وللحكومة وقيادة التحالف، وطالبهم بالقيام بدورهم في سرعة الإفراج عن محمد عبدالملك وزملائه، ووقف هذه الممارسات التعسفية.
ودعا كافة الأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وعموم الرأي العام إلى إدانة هذه التصرفات غير القانونية والعمل على وقفها بشكل فوري ومنع تكرارها.
ونوه الإصلاح اليمني بالعاصمة عدن أن التعاطي الإعلامي غير المسؤول بغرض التضليل والإساءة من قبل الأشخاص أو الوسائل سيجعلهم عرضة للمساءلة القانونية.
أسماء المعتقلين كما وردت في بلاغ حزب الإصلاح اليمني
 أ. محمد عبدالملك
الامين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن
د. عارف أحمد علي
عضو مجلس الشورى بإصلاح عدن.. آمين عام نقابة الأطباء بعدن
أ. أيمن شكيب
أحد قيادات المقاومة بمحافظة عدن والقيادي بإصلاح مدينة القلوعة
عمار محمد فارع عفارة
يوسف محمد فارع عفارة
محمد عبدالله عبدالرحمن الحكيمي
أسامة اشفاق
محمد شرف
مأمون شكيب
مؤمن شكيب
 
 
صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن..
 
 يوم الاربعاء الموافق 11 أكتوبر 2017م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى