أخبار محليةالأخبار الرئيسيةحقوق وحرياتغير مصنف

الحوثيون يقتحمون منزل وزير الإعلام اليمني بصنعاء

اقتحم مسلحو الحوثي ،اليوم الأربعاء، منزل وزير الإعلام اليمني، معمر الارياني، بالعاصمة صنعاء. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
اقتحم مسلحو الحوثي ،اليوم الأربعاء، منزل وزير الإعلام اليمني، معمر الارياني، بالعاصمة صنعاء.
وقال الإرياني في تصريح للوكالة اليمنية  الرسمية سبأ إن ”  المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله في شارع الخميسن بصنعاء، بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب و النهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات”.

وأضاف” مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها؛ بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي”.

وقال إن” منزله لن يكون إغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل”.

وتساءل الإرياني قائلا” أين دور المجتمع الدولي والمبعوث الأمممي إلى اليمن من هذه التصرفات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد المدنيين في مختلف المحافظات، وأين مجلس حقوق الإنسان مما يحدث، وأين ممثلهم في صنعاء من هذا الترهيب والابتزاز الذي يتعرض له الإعلاميون والصحفيون؟؟؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق