أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحوثيون يتحدثون عن مقتل فلسطيني وسوداني في غارات جوية بصنعاء

أعلنت وزارة حقوق الإنسان في حكومة الحوثيين وحلفائهم،  اليوم السبت، إن فلسطينيا وسودانيا، قتلا في الغارات الجوية التي استهدفت حي فج عطان بصنعاء يوم أمس الجمعة. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
أعلنت وزارة حقوق الإنسان في حكومة الحوثيين وحلفائهم، اليوم السبت، إن فلسطينيا وسودانيا، قتلا في الغارات الجوية التي استهدفت حي فج عطان بصنعاء يوم أمس الجمعة.
وذكرت وكالة سبأ الحوثية نقلا عن الوزراء نفسها في الحكومة غير المعترف بها دوليا إن”  طيران التحالف شن  ثلاث غارات جوية استهدفت منزلاً بمنطقة  فج عطان بالعاصمة صنعاء أدت إلى سقوط  قتلى وجرحى وتدمير كلي لمنزلين أحدهما يتكون من طابقين، و في كل طابق أربع شقق”.
وزعم التقرير أن ” فلسطينيا يدعى محمود قتل في الغارات الجوية على الحي، مع  مقتل السوداني وائل عبد الحفيظ فرح، فيما أصيبت في  الغارات نفسها زوجة الفلسطيني التي تدعى حورية أحمد ناصر، وهي فلسطينية الجنسية”.
وتحدث التقرير بأن ” الغارات الجوية أسفرت عن مقتل وجرح أكثر من 38 مواطنا بينهم نساء وأطفال”.
ويوم أمس تحدث سكان محليون أن طيران التحالف شن غارات جوية على حي فج عطان بصنعاء، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم أطفال، في حين أعلنت منظمة الصليب الأحمر مقتل 14 مدنيا في الواقعة ذاتها، جراء غارات جوية.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى