أخبار محليةغير مصنف

قيادي في حزب صالح: الحوثيون يرقصون رقصة الموت الأخيرة

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح)، “عادل الشجاع”، اليوم السبت إن جماعة الحوثي المسلحة المتسبب الأول والأخير في الحالة الرديئة التي وصلت إليها البلاد.

يمن مونيتور/صنعاء/متابعة

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح)، “عادل الشجاع”، اليوم السبت إن جماعة الحوثي المسلحة المتسبب الأول والأخير في الحالة الرديئة التي وصلت إليها البلاد.
وأوضح “الشجاع” في منشور بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن اليمن بدون الحوثيين لم تكن تخسر شيئا بل كانت ستستمر المرتبات وستبقى التعددية السياسية وستتعايش الأحزاب مثلما كانت متعايشة منذ 1990 م وسيذهب العمال إلى أعمالهم والموظفين إلى وظائفهم.
وتابع:  بدون الحوثيين لن تكون هناك حرب ولا إغلاق للمطارات أو الموانئ.
وبين “الشجاع” إن الجماعة الحوثية اليوم على مفترق طرق وهي تحاول أن ترقص رقصة الموت الأخيرة معتمدة على الحرب النفسية.
وعن تحريض الحوثيين على مظاهرة المؤتمر المقرر إقامتها في 24 أغسطس في ميدان السبعين، أفاد الشجاع عبثا يحاول هؤلاء التحريض والتهويل وهم أوهى من بيت العنكبوت.
واعتبر تحريضهم على مظاهرة المؤتمر دليل واضح على أن حضورهم الشعبي أنتهى وانحسر حضورهم بسبب ممارساتهم الحمقاء.
وأكد إن دعوة محمد علي الحوثي تعتبر بمثابة إخبار واضح عن الدعوة الصريحة والعلنية إلى تخريب ما تبقى من نبض وحركة في صنعاء.
وكانت جماعة الحوثي المسلحة قد وجهت أنصارها إلى الاحتشاد على مداخل العاصمة صنعاء يوم الخميس 24 أغسطس/ آب، وهو ذات يوم إقامة احتفال حزب الرئيس اليمني السابق بذكرى تأسيسه الـ 35 والمقرر إقامته في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء.
ويعيد احتشاد الحوثيين في مداخل العاصمة الأذهان لذات الخطوة التي اتخذوها قبل اجتياح العاصمة اليمنية صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014م ووضعت الحكومة والرئيس قيد الإقامة الجبرية.
وتأتي دعوة الحوثيين عقب ساعات من تأكيد علي عبدالله صالح في فعالية لحزب المؤتمر للإعداد للاحتفال بذكرى تأسيسه الـ 35، أن لا خلاف بين المؤتمر والحوثيين، وأن ما يروج له البعض مجرد إشاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى