اخترنا لكمغير مصنف

نائب الرئيس اليمني من مأرب: قوات الشرعية ستكون قريباً في صنعاء

قال نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن على محسن الأحمر، إن “القوات الشرعية ستكون قريباً في صنعاء”، خلال اجتماع مع وصوله، اليوم الخميس، إلى محافظة مأرب شرقي البلاد.

يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
قال نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن على محسن الأحمر، إن “القوات الشرعية ستكون قريباً في صنعاء”، خلال اجتماع مع وصوله، اليوم الخميس، إلى محافظة مأرب شرقي البلاد.
وتدور معارك عنيفة في بلدة صرواح غربي المحافظة، تواصل فيها القوات الحكومية التقدم باتجاه جنوب العاصمة.
ووصل نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس إلى محافظة مأرب، لتفقد العمليات العسكرية ضد الحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ”، وصول “صالح”، وقالت إن في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ومسؤولين حكوميين وأمنيين.
وفور وصوله عقد “صالح” اجتماعاً بالقادة العسكريين والمسؤولين المحليين، مشيداً بالانتصارات الجديدة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح وبقية الجبهات.
وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهد والتلاحم مع قوات الجيش الوطني والشرفاء من أبناء الوطن والاصطفاف الوطني.
وجدد التأكيد على أولويات إنهاء “الانقلاب ومحاربة الإرهاب كمطلبين ملحين في طريق بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والقادرة على تأمين اليمنيين وحماية مصالحهم ومصالح الأشقاء والأصدقاء، مشيراً إلى أن النصر قادم لا محالة وأن الشرعية ستكون قريباً في صنعاء بفضل تضحيات اليمنيين ودول التحالف”.
ودعا أبناء “الوطن إلى التلاحم والتكاتف للدفاع عن أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر والتصدي لكل من يحاول استهداف أهداف ومظاهر الثورة ويعملون على مصادرة حقوق وكرامة المواطنين واليمنيين جميعاً والمبادرة لإنهاء هذه المعاناة من خلال الالتفاف خلف الشرعية والقيادة السِّيَاسية”.
ولم يُحدد المدة التي سيبقى فيها نائب الرئيس اليمني في مأرب، في وقت يقيم في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى