أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

طيران التحالف يشن 10 غارات جوية على مواقع للحوثيين شرقي تعز

شن طيران التحالف العربي، اليوم الأحد، عشر غارات جوية على مواقع للحوثيين وحلفائهم في مدينة تعز، وسط اليمن. يمن مونيتور/ تعز/ متابعات خاصة
شن طيران التحالف العربي، اليوم الأحد، عشر غارات جوية على مواقع للحوثيين وحلفائهم في مدينة تعز، وسط اليمن.
وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز العسكري في حسابه على “فيسبوك” إن طيران التحالف شن عشر غارات جوية على مواقع للحوثيين والقوات الموالية لهم في تلة سوفتيل ومواقع أخرى باتجاه الحوبان شرقي المدينة”.
وتقول مصادر في القوات الحكومية اليمنية إن مواقع الحوثيين في تلة سوفتيل هي من تقوم بالقصف العشوائي المستمر ضد الأحياء السكنية في المدينة.
وذكر المركز  أن” المواجهات بين الجيش والوطني ومسلحي الحوثي تجددت اليوم في عدة مناطق بالجبهة الشرقية للمدينة، دون ذكر تفاصيل أخرى”.
ويوم أمس أطلقت قوات الجيش عملية عسكرية واسعة بهدف تحرير عدة مناطق في ريف تعز من الحوثيين، وتمكنت خلالها من تطهير مديرية الصلو بالكامل والتقدم في عدة جبهات.
وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى