أخبار محليةغير مصنف

نجاة مسؤول عسكري من محاولة اغتيال في “تعز” وسط اليمن

قال مصدر عسكري في قيادة محور تعز إن مسلحين أطلقوا النار على دورية عسكرية كان على متنها العقيد عبده حمود الصغير مسؤول عمليات اللواء 17 مشاة.

يمن مونيتور/ تعز/ متابعة خاصة:
نجا مسؤول عسكري يمني اليوم الخميس من محاولة اغتيال تعرض لها في محافظة تعز وسط اليمن.
وقال مصدر عسكري في قيادة محور تعز إن مسلحين أطلقوا النار على دورية عسكرية كان على متنها العقيد عبده حمود الصغير مسؤول عمليات اللواء 17 مشاة.
وأشار المصدر إلى أن “مسلحين أعطبوا طقماً عسكرياً تابعاً للواء، في المنطقة الخلفية لشارع جمال عبد الناصر، وسط مدينة تعز”.
وأضاف وعلى اثر ذلك تم إحضار الصغير إلى مكان الحادثة، فباشر المسلحون بإطلاق النار على الطقم العسكري الذي كان على متنه، وتفجرت إطاراته، قبل أن يحضر طقم ثالث تمكن من الانسحاب على متنه، ووجه الأفراد بسحب الأطقم المعطوبة.
وقال المصدر إن الحادث أدى إلى إصابة أربعة مدنيين كانوا يمرون بالقرب من الدورية العسكرية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وكان مسلحون مجهولون أقدموا في مطلع شهر إبريل/نيسان الماضي على اغتيال مسؤول الإمداد والتموين في نفس اللواء مروان الشميري وهو على متن دورية عسكرية في منطقة النسيرية وسط مدينة تعز.
من جهة أخرى، حمّلت كتائب “أبو العباس”، التابعة للواء 35 مدرع، قيادة المحور وإدارة الأمن والسلطة المحلية في محافظة تعز، سلامة 4 من أفرادها، قالت إنه تم اختطافهم من قبل عصابة مسلحة يقودها غزوان المخلافي، وذلك في حي ديلوكس وسط تعز.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى