أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

خسائر بشرية ومادية بصفوف الحوثيين جراء غارات للتحالف في تعز اليمنية

تعرض مسلحو الحوثي والقوات الموالية لهم، لخسائر بشرية ومادية، اليوم الأربعاء، جراء غارات جوية للتحالف، في محافظة تعز، وسط اليمن. يمن مونيتور/ تعز/ متابعات خاصة
تعرض مسلحو الحوثي والقوات الموالية لهم، لخسائر بشرية ومادية، اليوم الأربعاء، جراء غارات جوية للتحالف، في محافظة تعز، وسط اليمن.
وقال المركز الإعلامي لقيادة محورتعز العسكري في بيان إن ” طيران التحالف العربي واصل اليوم  استهداف مواقع وتعزيزات مليشيا الحوثي وصالح في محيط جسر رسيان ومفرق المخا غربي المحافظة، ما أسفر عن تكبد المليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 وأضاف المركز أن ” المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني وعناصر المليشيات الانقلابية تواصلت  شمال معسكر خالد باتجاه مناطق الهاملي، وعلى مشارف منطقة الزهاري شمال  منطقة يختل بمديرية المخا”.
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ أكثر من حوالي عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى