أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

مسؤولان عسكريان يتفقدان الخطوط الأمامية لجبهات القتال شرقي تعز

تفقد قائد محور تعز العسكري، اللواء ركن خالد فاضل، وقائد اللواء 22 بالمحافظة، العميد ركن صادق سرحان المواقع والخطوط الأمامية  لجبهات القتال، شرقي المدينة. يمن مونيتور/ تعز/ متابعات خاصة
تفقد قائد محور تعز العسكري، اللواء ركن خالد فاضل، وقائد اللواء 22 بالمحافظة، العميد ركن صادق سرحان، المواقع والخطوط الأمامية  لجبهات القتال، شرقي المدينة.
جاء ذلك حسبما أفاد بيان اطلع عليه “يمن مونيتور” صدر اليوم الأربعاء، عن المركز الإعلامي لقيادة محور تعزي العسكري.
وقال البيان إن ” المسؤولين العسكريين زارا  جبهات ثعبات والمكلكل وصالة وحي الدعوة والكمب وبازرعة وقرب معسكر التشريفات، مع تفقد  المستشفى العسكري”.
وأشاد قائد محور تعز  بتضحيات وصمود وبسالة  الجيش الوطني في كافة جبهات القتال، وما سطروه من بطولات في معاركهم ضد المليشيا، حسب البيان:
وقال فاضل إن” المليشيات في حالة انهيار وانكسار وتقهقر أمام بسالة وصمود الجيش الوطني، داعيا  أفراد القوات الحكومية إلى شحذ الهمم و رفع اليقظة خلال معركة التحرير القادمة لخلاص المدينة من المليشيات الانقلابية”.
 وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ  أكثر من عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى