أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

“جباري”: قريبًا سنحتفل في صنعاء بانتهاء المشروع الانقلابي

قال عبدالعزيز جباري، نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الأحد، إن السلطات الشرعية ستحتفل قريبا في صنعاء، بانتهاء المشروع الانقلابي، في إشارة إلى العزم على تحرير العاصمة من الحوثيين. يمن مونيتور/ مأرب/ متابعات خاصة
قال عبدالعزيز جباري، نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الأحد، إن السلطات الشرعية ستحتفل قريبا في صنعاء، بانتهاء المشروع الانقلابي، في إشارة إلى العزم على تحرير العاصمة من الحوثيين.
جاء ذلك في كلمة له ألقاها خلال الحفل الذي نظمته قبائل الجدعان بمأرب، شرقي اليمن، بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مناطقهم من سيطرة الحوثيين، حسب وكالة سبأ الحكومية.
وقال جباري إن ” الشعب اليمني يرفض المشروع السلالي المتخلف، وأن الجيش الوطني والمقاومة بات اليوم على مقربة من العاصمة صنعاء”.
وأضاف جباري ” قريبا سنحتفل في صنعاء بانتهاء المشروع الانقلابي السلالي الفارسي واندحاره وستعود كل المحافظات اليمنية إلى أحضان الدولة وستعود الحديدة وتعز وإب وعمران وصعده “.
ومؤخرا أعلنت القوات الحكومية اليمنية، أنها أصبحت على مشارف مديرية أرحب،  وأنها باتت على مقربة من مطار صنعاء الدولي بحوالي 20 كم، بعد سيطرتها على عديد من المناطق في مديرية نهم، شرقي العاصمة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق