اخترنا لكمغير مصنف

في الذكرى الثانية لاغتيال (الخيواني)..الحوثيون يشيرون بأصابع الاتهام إلى حليفهم “صالح”

أعاد الحوثيون اتهام حليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، باغتيال الصحافي عبدالكريم الخيواني، خلال فعالية أقيمت في صنعاء أمس السبت.

يمن مونيتور/صنعاء/خاص:
أعاد الحوثيون اتهام حليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، باغتيال الصحافي عبدالكريم الخيواني، خلال فعالية أقيمت في صنعاء أمس السبت.
وقال محمد الخيواني نجل الصحفي عبدالكريم الخيواني إن من قام باغتيال والده لم تطل إليه أيدي العدالة رغم اعتقال العديد ممن قام بتنفيذ عملية الاغتيال في 18 مارس/آذار 2015م.
مضيفاً في تصريح لـ”يمن مونيتور” نتمنى أن يأتي اليوم الذي نرى فيه قاتل والدنا خلف القضبان، رافضاً تسمية من لم تستطيع أيدي العدالة الوصول إليه.
مؤكداً سنصل إلى الوعد الإلهي ومازالت الإجراءات مستمرة لكي نصل إلى العدالة.
ونظمت جماعة الحوثي السبت احتفالية بالذكرى الثانية لاغتيال الصحفي عبدالكريم الخيواني، في بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء.
ونقل مراسل “يمن مونيتور” عرض جماعة الحوثي مواقف الخيواني المتصلبة في مطالبته برحيل علي صالح من السلطة، حسب مواقفه ومشاركته ضد الرئيس السابق علي صالح.
وفي اتهام مبطن عرضت جماعة الحوثي، لقطات من حياة المغدور عبدالكريم الخيواني مشيرة إلى كلماته في عدد المنابر والمناسبات بما فيها مؤتمر الحوار الوطني ونقده المتواصل للرئيس السابق.
تجدر الإشارة إلى أن جماعة الحوثي اتهمت الرئيس السابق على عبدالله صالح فى جريمة اغتيال القيادي في الجماعة الصحفي عبدالكريم الخيوانى في 18 /3/ 2015م، حيث أفاد العديد من القياديين في الجماعة إلى انه كان اخر منشور للخيواني يستهدف صالح.
وكان الصحفي الحوثي اسامة ساري رئيس تحرير صحيفة المسار الحوثية، أتهم وبشكل مباشر الرئيس السابق علي صالح بأنه يقف وراء ارتكاب الاغتيالات.. “إن جريمة اغتيال الخيواني بهذه البشاعة وهو اعزل من السلاح، ومسالم ، تؤكد أن اليمن لن يبقى فيها رجال احرار إذا بقي عفاش بقبحه ودنائة نفسه وسقوطه الاخلاقي وفقدانه للآدمية ، في اليمن.
 
 
 
 
تعليق الصورة: نجل عبدالكريم الخيواني في ذكرى مقاتله الثانية “يمن مونيتور”
 
تعليق الصورة: الحوثي ينظم فعالية لذكرى السنوية الثانية لمقتلالصحفي عبدالكريم الخيواني “يمن مونيتور”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى