الأخبار الرئيسيةعربي ودوليغير مصنف

فريق سعودي يؤسس منصة لتعليم الأطفال اللاجئين في عدد من الدول

أسس فريق سعودي متخصص في التعليم والتدريب التقني , أول منصة تعليمية تستهدف الأطفال اللاجئين في عدد من الدول العربية، عن طريق التعليم والتدريب والتثقيف عن بعد. يمن مونيتور/ مكة المكرمة/ متابعات خاصة
أسس فريق سعودي متخصص في التعليم والتدريب التقني , أول منصة تعليمية تستهدف الأطفال اللاجئين في عدد من الدول العربية، عن طريق التعليم والتدريب والتثقيف عن بعد.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم السبت، عن زهير أزهر،  قائد الفريق التقني المشرف على تأسيس وإدارة المنصة قوله إن ” المشروع الذي جاء  برعاية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الكسو) يهدف لتحقيق التنمية الإنسانية وفق استراتيجية تعليمية وتدريبية طموحة تستهدف العالمين العربي والإسلامي , والعمل على إيجاد فرص تنموية جديدة من خلال تشجيع هذا القطاع في عقد شراكات قادرة على النهوض بالأنشطة والمجالات التي تقدم بشكل احترافي.
وأضاف أنه ” أطلق على المنصة الجديدة اسم ” منصة ألكسو التعليمية”، مشيرا إلى أنه  سيتم إنتاج مواد تعليمية وإرشادية وتدريبية خاصة لتعليم الأطفال “.
وأوضح  زهير أن”  الفريق السعودي سيسهم في إنشاء وتجهيز استديو رقمي لإنتاج المواد التعليمية التفاعلية والدروس العلمية بأساليب تربوية وبلغة تعليمية سهلة، بمقر المنظمة في تونس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى