أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

تكريم 450 من الطلاب اليمنيين الخريجيين والمتفوقين في ماليزيا

نظم اتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا، اليوم السبت، حفلا تكريميا لـ450 طالبا من المتفوقين والخريجين من الجامعات الماليزية ، والطلاب المشاركين والفائزين في الفعاليات الثقافية التي نظمتها الجامعات في هذا البلد خلال العام الماضي. يمن مونيتور/ كوالا لمبور/ متابعات خاصة
نظم اتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا، اليوم السبت، حفلا تكريميا لـ450 طالبا من المتفوقين والخريجين من الجامعات الماليزية ، والطلاب المشاركين والفائزين في الفعاليات الثقافية التي نظمتها الجامعات في هذا البلد خلال العام الماضي.
وفي الحفل الذي حضره ممثلون عن الجامعات الماليزية وعدد من أعضاء الجالية اليمنية أكّد سفير اليمن في كوالالمبور الدكتور عادل باحميد أهمية الدور الملقي على عاتق حملة العلم والمعرفة الذين ينتظرهم  البلد ليسهموا في بنائه ونهضته، حسب وكالة الأنباء الحكومية اليمنية “سبأ”.
وأضاف أن”  الحرب ستضع يوماً أوزارها وسيأتي حينها دور البناء والتعمير والتنمية للوطن ليتجاوز ما خلفته الحرب الظالمة التي شنتها “المليشيا الانقلابية” على الوطن والمواطن، وأن العلم هو مفتاح الانعتاق من كل المآسي والمعاناة التي يمرّ بها الوطن وبوابة الولوج إلى التنميةِ والتقدمِ والازدهار”.

وتطرق السفير باحميد إلى ما أسماها ” حالة التعافي” التي تمر بها اليمن يوماً بعد يوم، ليتجاوز الانقلاب ومخلفاته، وجهود القيادة السياسية التي تمضي بعزمٍ لا يلين للقضاء على الانقلاب واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد تطبيقاً لمخرجات الحوار الوطني دون تفويت فرص فرص السلام، حسب الوكالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق